معهد فور عرب التطويري



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 مصطفى فهمي يتسأنف جلسات "معالي الوزيرة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خ ــادم الإسلام
نائب المدير العام

نائب المدير العام
avatar

البلد :
الهوايه :
المهنه :
المزاج المزاج :
الجنس : ذكر
الابراج : العقرب
الأبراج الصينية : الديك
تاريخ الميلاد : 18/11/1993
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
عدد المشاركات : 679

مُساهمةموضوع: مصطفى فهمي يتسأنف جلسات "معالي الوزيرة"   الثلاثاء يناير 04, 2011 11:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



فور عودته من "العين السخنة"، التي قضى بها إجازة رأس السنة الجديد بصحبة زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي، استأنف الفنان مصطفى جلسات العمل على مسلسل "قضية معالي الوزيرة".

قالت المتحدثة الإعلامية للفنان مصطفى فهمي في بيان: بعد أن احتفل مع زوجته الفنانة رانيا فريد شوقي برأس السنة بالعين السخنة، عاد الفنان مصطفى فهمي ليستأنف جلسات عمل مسلسل "قضية معالي الوزيرة" مع الفنانة إلهام شاهين والمخرجة رباب حسين.

ونقل البيان تصريحا للفنان مصطفى فهمي قال فيه: فضلت أسرة المسلسل بدء التصوير منتصف يناير 2011، بعد انتهاء كافة الإجازات، حتى لا يتوقف التصوير، حيث وضعت المخرجة رباب حسين جدولا مكثفا لتصوير مشاهد المسلسل، ما بين الاستديوهات والتصوير الخارجي.

هذا وكان المؤلف محسن الجلاد مؤلف المسلسل قد صرح في وقت سابق أن الفنان يوسف شعبان انضم لأسرة المسلسل، بالإضافة إلى ندى بسيوني وتامر هجرس ومي نور الشريف ومحمد كامل، ونيرمين زعزع وحسام شعبان.

ويجسد الفنان مصطفى فهمي في المسلسل شخصية رجل أعمال ناجح، يسعى لامتلاك السلطة والمال معا، من خلال ترشيح نفسه في مجلس الشعب، وبالفعل ينجح ويصبح عضوا في البرلمان، يتعرف على الوزيرة التي تجسد دورها إلهام شاهين فيقرر الزواج منها. من ناحية أخرى بدأ عرض أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "أبيض وإسود" الذي يقدمه مصطفى فهمي مع المذيعة مها عثمان على القناة الأولى والفضائية المصرية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي كان مسلسل "قصة الأمس" تأليف محمد جلال عبد القوي وإخراج إنعام محمد علي، وشارك في بطولته مع إلهام شاهين، وتم عرضه في 2008.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصطفى فهمي يتسأنف جلسات "معالي الوزيرة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معهد فور عرب التطويري  :: المنتديات العامه :: الركن الاخباري :: الأخبــار الفنيــة-
انتقل الى: